logo-icon
logo-icon

4 أسباب لأهمية إدارة الجودة في المؤسسات

المحتويات

هناك 4 أسباب لأهمية إدارة الجودة في المؤسسات والمنظمات
لذلك تهتم شركة Accurate Management بتقديم الاستشارات والتدريب
وحلول الأعمال الإدارية المتكاملة التي تثري أعمالك وتساعدك للوصول لأهدافك.

4 أسباب لأهمية إدارة الجودة في المؤسسات

أولاً إدارة الجودة تساهم في تنظيم الإنتاج:

إدارة الجودة من شركات استشارات الموارد البشرية تقدم افادة كبيرة للشركات بشكل عام أيا كان حجم الشركة
أو مجال عملها، حيث تعمل إدارة الجودة على تنظيم العمل داخل الشركة مما يؤدي لتنظيم الإنتاج
وتنفيذ المهام بالشكل المطلوب لذلك تحتاج الشركات -خاصة الشركات الناشئة- لإرشادات محددة تساعدها
في وضع السياسات والإجراءات لضمان أن يعمل جميع الموظفين بالسير نحو تحقيق الأهداف المشتركة
لتحسين جودة المنتج أو الخدمة المقدمة وكذلك تحسين الإجراءات المعمول بها للإنتاج.

ثانياً سرعة تحقيق الأهداف قصيرة المدى وطويلة المدى للمؤسسة:

أحد المبادئ الأساسية لإدارة الجودة الشاملة هو أن تسهيل العمل لسرعة تحقيق الأهداف الموضوعة للمؤسسة
سواء كانت أهداف قصيرة المدى أو أهداف طويلة المدى وذلك للحرص على القيام بالأشياء بشكل صحيح
في المرة الأولى لتوفير الوقت والجهد لذلك تسعى تلك شركتنا من خلال متخصصين ومحترفين فى الاستشارات
للموارد البشرية للعمل مع جميع الموظفين بالسير نحو تحقيق الأهداف المشتركة لتحسين جودة الخدمة المقدمة
أو المنتجات بالإضافة لتحسين الإجراءات المتبعة لتطوير الإنتاج.

ثالثاً الحصول على الاستقرار الداخلي للمنظمة:

للحصول على أقصى استقرار داخلي للمؤسسات والمنظمات المختلفة يجب توفير إدارة جيدة
للحفاظ على الجودة وسرعة تنفيذ الأعمال والمهام المختلفة لتحسين الإجراءات المتبعة مع الحفاظ
على ولاء الموظفين داخل المنظمة.

رابعاً الحصول على رضا العملاء:

رضا العملاء وتعزيز وجودهم فى الشركة او المنظمة يأتي من خلال ولاء الموظفين للشركة او المؤسسة
لذلك من الضروري أن يتم اشارك الموظفين فى تطوير المنتجات او الخدمات يسهم بشكل كبير فى تحديد
جودة المؤسسة حيث انهم يعدوا العملاء الداخليين للمؤسسة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مقالات مقترحة

Human Resource Consultancy

اعداد ومراجعة الهياكل التنظيمية

اعداد ومراجعة الهياكل التنظيمية مقدمة تساعد الهياكل التنظيمية في تحديد كيفية عمل الشركة وكيفية تفاعل موظفيها مع بعضهم البعض. هناك العديد من أنواع الهياكل التنظيمية

Read More »
Human Resource Consultancy

من هو مستشار الموارد البشرية

من هو مستشار الموارد البشرية مستشار الموارد البشرية مقدمة مستشار الموارد البشرية مسؤول عن تقديم مشورة الخبراء والتوجيه بشأن جميع جوانب إدارة الموارد البشرية لعملائهم.
Read More »
Human Resource Consultancy

إدارة الأداء

ادارة الاداء إدارة الأداء هي عملية تحديد الأهداف وقياس التقدم نحو تلك الأهداف. يمكن استخدامه لتحسين الأداء الفردي، وكذلك أداء الفريق. عند إجرائها بشكل صحيح،
Read More »
Accuaret Management HR Forms

نموذج تجديد عقد العمل

نموذج تجديد عقد العمل   اسم الشركة و بياناتها نموذج تجديد عقد العمل  السيد / .................................. بعد التحية نظرًا لأن عقد العمل محدد المدة المبرم
Read More »

كيفية تصميم هيكل الاجور

كيفية تصميم هيكل الاجور هانتكلم النهاردة زي ماتفقنا عن هيكل الاجور , ازاي نصممه وايه الهدف منه , اولا كدة بس علشان نكون علي نور
Read More »